منتديات أجيال الحُرٌث الاعلامية

منتديات أجيال الحُرٌث الاعلامية

يهتم بكافة الاخبار السعودية والعربية والدولية والاخبار الرياضة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
تعريف بقبائل محافظة الحُرُث بمنطقة جازان

شاطر | 
 

 "تيفو" ثلاثي الأبعاد لجمهور العين أمام الاستقلال الإيراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الاعلامي / محمد العمراني سلامي
avatar

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 12/05/2017

مُساهمةموضوع: "تيفو" ثلاثي الأبعاد لجمهور العين أمام الاستقلال الإيراني   السبت مايو 27, 2017 10:52 pm


أعد مكتب شؤون جماهير نادي العين الإماراتي، "تيفو" يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، وذلك ضمن التحضيرات الخاصة بمواجهة العين المصيرية ضد استقلال طهران الإيراني، والتي يستضيفها استاد هزاع بن زايد، مساء بعد غد الاثنين، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017.

وقال أحمد الكعبي، مشرف مكتب شؤون جماهير نادي العين، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين، إن الجماهير العيناوية ستكشف لأول مرة عن "تيفو" ثلاثي الأبعاد متحرك، وذلك في المدرجات المقابلة للمنصة الرئيسية في استاد هزاع بن زايد.

وتابع" كما تم الإعداد لـ"تيفو" آخر، سيتم الكشف عنه في المدرج المخصص لجماهير نادي العين، خلف المرمى الواقع يسار المنصة، ومن خلاله سيتم توجيه رسالة خاصة للنجم الدولي الكوري الجنوبي، لي ميونج، تقديرًا للجهود التي قدمها للفريق طوال المواسم الثلاثة التي أمضاها في العين.

وأضاف: "أعلنا قبل أيام عن جائزة قيمة لصاحب أفضل فكرة وتصميم لتيفو اللاعب الكوري الجنوبي، انطلاقًا من حرصنا على مشاركة الجماهير لمبادراتها الاستثنائية، وتأكيدًا من مكتب شؤون الجماهير، لأهمية دور مشجعي هذا الكيان الرياضي الشامخ".

وأكد الكعبي، أن مواجهة العين واستقلال طهران الإيراني "ليست مباراة كرة قدم اعتيادية، بل تعني لنا الكثير كمشجعين ومحبين لهذا النادي الكبير، خصوصاً وأن الجميع أطلق عليها مباراة الموسم، كما يتطلع من خلالها الجمهور إلى رد التقدير لنجوم الفريق، الذين طالما وعدوا وأوفوا، وكانوا عند حسن الظن، وعلى قدر التحدي والمسؤولية والثقة التي وضعت فيهم".

وزاد "المؤكد أن نجوم العين يتطلعون إلى المؤازرة القوية من الجماهير العيناوية، في مواجهة الإثنين، لذلك سنعتمد مبادرات تشجيعية جديدة، تنطلق قبل ركلة بداية المباراة، وتحديدًا أثناء عملية الإحماء، والأمر الأهم هو الحضور المبكر للمدرجات، لإعلان المؤازرة القوية للعين قبل ساعات، وتوجيه رسالة للفريق الخصم بأن العين مكتمل الصفوف، على الأرض ومن المدرجات".

وأردف: "تقرر أن يشارك الجمهور في الإعلان عن قائمة الفريق، بأسلوب حماسي وتحفيزي، الأمر الذي سيكون له الأثر الرائع في نفوس اللاعبين، وأتمنى تفاعل الجميع في المدرجات بالتشجيع المتواصل للاعبين، قبل ركلة البداية وأثناء المواجهة، دون أي توقف، حتى نحتفل مع الفريق بالإعلان الرسمي عن التأهل إلى ربع النهائي، في أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم".
إعلان


وانتهت مواجهة الذهاب بين العين واستقلال طهران، بتفوق الفريق الإيراني على ملعبه، بنتيجة هدف دون رد، من ركلة جزاء سجلها اللاعب كافح رضائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1388.yoo7.com
 
"تيفو" ثلاثي الأبعاد لجمهور العين أمام الاستقلال الإيراني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أجيال الحُرٌث الاعلامية :: المنتديات الرياضية :: الاندية الاسوية-
انتقل الى: